موبايلي

طريقة تفعيل خدمة واتساب موبايلي 20 ريال

طريقة تفعيل خدمة واتساب موبايلي 20 ريال ونت موبايلي 20 ريال، وباقات موبايلي مفوتر لا محدود، تساعدك في أن توفر أموالك، مع اختيار الباقات الشهرية واليومية والأسبوعية، وتلبي جميع احتياجات من دقائق مكالمات وميجابايت إنترنت، وبالرغم من تعدد خدمات شركة موبايلي، إلا أن خدمة واتساب موبايلي، تظل هي الأكثر تميزا؛ لأنها تجعل استخدام هذا التطبيق مستقل عن بقية التطبيقات، ولا يتم خصم الاستهلاك من الباقة الرئيسية، وتتنوع بين الشهرية والأسبوعية، ونقدم لك اليوم طرق الاشتراك في كل منها.

طريقة تفعيل خدمة واتساب موبايلي 20 ريال

تفعيل نت موبايلي 20 واتس اب يأتي بخطوات محددة تضعها موبايلي، بسعر يناسب جميع فئات المجتمع، وتأتي تلك الباقة بالكثير من المميزات، أهمها سهولة تفعيلها، ويصبح استخدام التطبيق منفصل عن بقية التطبيقات، وإجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية، سواء كنت تريد الباقات الشهرية أو الأسبوعية، وهذه رموز الاشتراك بها:

  • لتفعيل خدمة موبايلي واتساب الشهرية ارسل رقم 211 لرقم موبايلي 1100.
  • الباقة واتس آب بلس موبايلي، ارسل الرسالة النصية التي تحتوي على 333، للرقم 1100.
  • الاشتراك في باقة واتساب الأسبوعين من موبايلي، يتم من خلال إرسال الرمز 210 للرقم 1100.

قد يهمك: سوشال لا محدود موبايلي 25 ريال

مزايا تفعيل خدمة واتساب موبايلي 20 ريال

معرفتك طريقة تفعيل خدمة واتساب موبايلي 20 ريال توفر لك العديد من المزايا والخدمات، بدون أن تستهلك من رصيدك الأساسي، الذي تجري به المكالمات الصوتية، أو ترسل الرسائل، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • توفر لك الرصيد، من خلال تحويل تطبيق الدردشة واتساب إلى وسيلة الاتصال الأساسية، والتواصل مجانا مع الجميع، دون أن يسحب من باقتك الأساسية.
  • ستتواصل باستمرار مع أقاربك وأصدقائك، سواء كنت داخل المملكة أو خارجها، بدون أن تتقيد بمكان أو قيمة شحن معينة، وإرسال الفيديوهات، والصور، والملفات.
  • إجراء المكالمات المرئية والصوتية، مع جميع جهات اتصالك، والبقاء متصلا ومتفاعلا مع كل ما يحدث حولك، بدون أن تعاني من الانقطاع المفاجئ للإنترنت، أو نفاد الباقة.
  • واتساب موبايلي المنفصل، آمن تماما ويشفر المعلومات الخاصة بك، والمحادثات الجماعية أو الفردية التي تُجريها، وتستطيع أن تضبط الخصوصية، وتحدد من يستطيع أن يصل للمعلومات الشخصية، والبايو والصورة الشخصية، والحالات التي تنشرها.

تفعيل نت موبايلي 20 ريال

تفعيل نت موبايلي 20 ريال
تفعيل نت موبايلي 20 ريال

يمكنك الآن بكل سهولة، الاشتراك في نت موبايلي 20 ريال، من خلال الخطوات، التي تتيحها لك موبايلي، لتستمتع بالدردشة والتفاعل مع أقاربك وأصدقائك في أي وقت، وتتبادل الصور والفيديوهات والملصقات بحرية تامة، من خلال إرسال رسالة للرقم 1100 تحتوي على رقم 5100، وهذا يمنحك المميزات التالية:

  • ستحصل على 500 ميجابايت للتصفح، واستخدام تطبيق واتساب.
  • تكلفة الباقة 20 ريال فقط، وتستطيع إلغائها في أي وقت عبر إرسال رسالة بها رقم 5102 على الرقم الموحد 1100
  • تصلح هذ الباقة مدة 15 يوم.

تفعيل واتساب موبايلي 10 ريال

حتى تتمكن من تفعيل واتساب موبايلي بقيمة 10 ريال سعودي، ارسل الرسالة التي تحتوي على الرقم 210 إلى رقم موبايلي 1100، وستحصل على التصفح غير المحدود للواتساب مدة أسبوع كامل، وإذا كنت ترغب في إلغائها في أي وقت، لن تضطر إلى أن تتصل بخدمة العملاء أو تزور الشركة، ارسل رقم 5210 للرقم 1100 فقط، وسيتم إلغائها.

طريقة تفعيل نت موبايلي 5 ريال

بعد أن عرفت طريقة تفعيل خدمة واتساب موبايلي 20 ريال تستطيع أن تفعل باقة 5 ريال، المناسبة لجميع فئات المجتمع، فهي أرخص باقة إنترنت توفرها شركة موبايلي الرائدة، تستطيع تفعيلها من خلال إرسال الرقم 750 للرقم 100، واستفيد من الميزات التالية:

  • تكلفة الاشتراك في هذه الباقة 5.75 ريال تشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • متاح لك سعة بيانات 150 ميجابايت عند استخدام تلك الباقة والاشتراك بها.
  • استخدامها لمدة 15 يوم.
  • إذا أردت إلغاء الباقة في أي وقت، ارسل رقم 00750 على الرقم 1100.

طريقة تفعيل نت موبايلي 30 ريال

استفيد من مميزات باقة موبايلي 30 ريال مسبقة الدفع، وتصفح منصات التواصل الاجتماعي، ومواقع الإنترنت المختلفة، من خلال إرسال الكود أو الرقم 30 لرقم موبايلي 1100، وسيتم إرسال رسالة بنجاح اشتراكك في الباقة، وعند إلغائها فقط ارسل الرقم 030 للرقم 1100.

تفعيل واتساب موبايلي شهر

تفعيل واتساب موبايلي شهر
تفعيل واتساب موبايلي شهر

إلى جانب طريقة تفعيل خدمة واتساب موبايلي 20 ريال السريعة التي توفرها لك موبايلي، فيمكنك تفعيل واتساب وتستخدم الباقة مدة شهر كامل، من خلال، اتباعك الخطوات التالية:

  1. افتح خانة إرسال رسائل نصية قصيرة على هاتفك.
  2. اكتب في الرسالة رمز التفعيل للباقة 211
  3. ارسل هذا الكود لرقم موبايلي الموحد 1100، وستصلك رسالة خلال دقائق، تؤكد اشتراكك في الباقة.

تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود

استفيد من النت غير المحدود من موبايلي لمدة يوم واحد، من خلال إرسال كلمة “يوم” لرقم موبايلي 1100، وسيتم تفعيل الباقة، ولا يوجد وقت مُعين تنتهي الباقة به، ولكنها تعمل طوال الـ 24 ساعة، وتسمح لك جميع المواقع الإلكترونية، ومواقع فيس بوك وسناب شات وتويتر وانستقرام.

باقات موبايلي لا محدود مسبقة الدفع ومفوترة

حددت شركة موبايلي عدد من الباقات اللامحدودة، لشريحتك سواء كانت على نظام مسبق الدفع أو مفوتر، أهم هذه الباقات ما يلي:

  • باقات موبايلي مسبقة الدفع 350، التي تمنحك التصفح غير المحدود للإنترنت، تصلح لمدة شهر كامل، تستطيع تفعيلها عبر إرسال الرقم 360 للرقم 1100.
  • باقة مفوتر 440 للإنترنت، بسعر 460 ريال، تتناسب مع حجم استهلاكك للإنترنت، فعلها من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء 1100، واتباع الخطوات مع موظف خدمة العملاء، حتى تصلك رسالة بتفعيل الباقة.

تفعيل يوتيوب موبايلي

تستمر موبايلي في التجديد والتحديث المستمر لجميع عروضها، على تصفح منصات السوشيال ميديا وأهمها تطبيق يوتيوب، من خلال باقة 25 ريال لا محدود التي تشمل يوتيوب، وتسمح لك بتصفح غير مشروط أو مُحدد بفترة زمنية، اشترك بها من خلال إرسال رسالة قصيرة بها رمز الاشتراك 440 للاشتراك الشهري، أو 447 للأسبوعي، و441 للاشتراك اليومي، لرقم موبايلي 1100.

يمكنك أيضا الاشتراك في عروض سوشيال غير محدود من موبايلي، من خلال الاتصال على الكود *1100#، والنقر على زر الاتصال، وستظهر أمامك عدة خيارات، موبايلي والرسائل والسوشيال، اختر خدمة سوشيال، وسيتم تفعيلها في دقائق.

كيف أفعل نت موبايلي 17 ريال؟

  • اتصل على رقم خدمة عملاء موبايلي 1100، واختر الباقة التي ترغب في تفعيلها.

كيف أفعل خدمة 115 موبايلي؟

  • اتصل على الرقم 1100، لاتباع للتعليمات، أو اتصل على الكود *1400*رقم بطاقة الشحن#، واضغط على اتصال واتبع التعليمات حتى يتم الاشتراك في الخدمة.

كيف أعرف نوع باقتي في موبايلي؟

  • إذا كانت شريحتك مفوترة ارسل الرقم 1 للرقم 1144، وإذا كانت عادية اتصل على الكود *1144# واتبع التعليمات، حتى يظهر لك نوع باقتك.

قدمنا طريقة تفعيل خدمة واتساب موبايلي 20 ريال اليسيرة والبسيطة، التي تجعلك تستفيد، من هذه الخدمة المنفصلة عن جميع تطبيقات الهاتف المختلفة، ولا يتم خصم رصيد التصفح من رصيدك الأساسي.

aseamkhalil

عاصم خليل، خبير سيو وكاتب مقالات في مجالات متعددة والمدير التنفيذي لموقع مؤكد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى